لا تخرجوا من بيوتكم.. تحذير عاجل من الأرصاد الجوية بشأن طقس الأسبوع الجاري | تفاصيل


الحرارة ستصل إلى 40 درجة

الاحد 21 ابريل 2024 | 09:42 صباحاً
أخبار الأرصاد
أخبار الأرصاد
أحمد سيد

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من ارتفاع كبير في درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية خلال الأسبوع الجاري، حيث ذكرت الأرصاد أن الحرارة ستكون بين 40 و 41 على كافة الأنحاء.

كما حذرت أيضًا من وجود نشاط رياح محمل بالرمال والأتربة، لذا نبهت على المواطنين أصحاب أمراض الجهاز التنفسي توخي الحذر جيدًا خلال موجة الطقس الحارة وانتشار الأتربة والرمال أو عدم النزول من المنزل، خاصة أصحاب أمراض الجيوب الأنفية.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار الأرصاد، نستعرض معكم فيما يلي تفاصيل حالة الطقس وموعد الموجة الحارة التي سضرب البلاد الأسبوع الجاري.

موعد موجة الطقس السيئ

أوضحت الأرصاد، أنه بداية من يوم الثلاثاء المقبل والموافق 23 أبريل الجاري، ستشهد درجات الحرارة ارتفاعًا ملحوظًا على كافة الأنحاء، ليسوط طقس شديد الحرارة نهارًا، ومعتدلًا ليلًاـ

وتابعت الأرصاد أن هناك نشاط رياح ومثير للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، جنوب الصعيد، وتؤدي إلى تدهور الرؤية الأفية على السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية.

درجات الحرارة يوم الثلاثاء 23 أبريل

نستعرض معكم درجات الحرارة يوم الثلاثاء 23 أبريل، والتي سشتهد ارتفاعًا كبيرًا حتى يوم الخميس 25 أبريل.

- القاهرة والوجه البحري 37 20.

- السواحل الشمالية 37 19.

- جنوب سيناء 37 23.

- شمال اصعيد 38 20.

- جنوب الصعيد 40 23.

وتجدر الإشارة إلى أن درجات الحرارة ستتخطى حاجز الـ 40 درجة يومي الأربعاء والخميس 24 و25 أبريل، حيث ستسجل على القاهرة 40 درجة، وفي الصعيد 41 درجة.